- إنضم
- 10/02/2021
- المشاركات
- 428
- مستوى التفاعل
- 434
- نظام التشغيل
- CHIFAPlus
- المهنة
- مبرمج
- الولاية
- المسيلة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا عادي ... فقط شغل الملفهل نضع الملف بعد فك الضغط عليه في مجلد الشيفا ام نشغله مباشرة جنرال
الأداة لم تعمل جنرال؟ بقي نفس المشكل تظهر رسالة apiلا عادي ... فقط شغل الملف
عليك التأكد من رسالة الخطئ ... ان كانت نفس الصورة يحل المشكل ... كنت واضحا في طرح الموضوع و ارفقت صورة لرمز الخطئ.الأداة لم تعمل جنرال؟ بقي نفس المشكل تظهر رسالة api
نعم أخي جنزال نفس رسالة الخطأ التي ارفقتها انت، فتحت الأداة وأدخلت كلمة السر CHIFAPLUS ، لكن بقي نفس المشكلعليك التأكد من رسالة الخطئ ... ان كانت نفس الصورة يحل المشكل ... كنت واضحا في طرح الموضوع و ارفقت صورة لرمز الخطئ.
ممكن مسار برنامج الشفاء ليس على D:\CHIFA_OFFICINEنعم أخي جنزال نفس رسالة الخطأ التي ارفقتها انت، فتحت الأداة وأدخلت كلمة السر CHIFAPLUS ، لكن بقي نفس المشكل
هل عندك مسنجر نبعث لك فيديو توضيحي؟
انه كذلك في Dممكن مسار برنامج الشفاء ليس على D:\CHIFA_OFFICINE
اخبرني بمسار برنامج الشفاء ...؟
الاخ رضا لم تنجح الطريقة عندي مسار الشيفاء كاتالي D:\CHIFA_2
السلام عليكم و رحمة الله
حل مشكلة ERREUR API CNAS
عند فتح البرنامج مباشرة في الإصدار 3.0
مشاهدة المرفق 778
تحميل الملف و فك الضغط و تشغيله ... و نشغل البرنامج
كلمة مرور تشغيل الملف : CHIFAPLUS
بالتوفيق للجميع
تحياتي
فك الضغط عن الملف و انقل ملفاته لمسار برنامج الشفاءالاخ رضا لم تنجح الطريقة عندي مسار الشيفاء كاتالي D:\CHIFA_2
نفس المشكل أخي رضا ...... بعد فك الضغط يظهر لي برنامج .exe فقط نقلته الى مجلد الشيفا الخاص بي و شغلته لكن بقي نفس المشكل ........ هل يمكنني اعطائك رقم Anydesk لمساعدتي في حل المشكل ؟ جزاكم الله خيرافك الضغط عن الملف و انقل ملفاته لمسار برنامج الشفاء
لا تنقل الملف exe .... افتحه ببرنامج Winrar فك الضغط عنه ثم انقل محتوياته.نفس المشكل أخي رضا ...... بعد فك الضغط يظهر لي برنامج .exe فقط نقلته الى مجلد الشيفا الخاص بي و شغلته لكن بقي نفس المشكل ........ هل يمكنني اعطائك رقم Anydesk لمساعدتي في حل المشكل ؟ جزاكم الله خيرا