abdelkadermz
عضو مجتمعنا
- إنضم
- 17/12/2024
- المشاركات
- 3
- مستوى التفاعل
- 1
- نظام التشغيل
- Autre
- المهنة
- صيدلي
- الولاية
- الجلفة
من فضلكم لدي مشكلة في عدم اقلاع شفاء 3
عند الضغط على CHIFA_OFFICINE لا يحدث اي شيئ
عند الضغط على CHIFA_OFFICINE لا يحدث اي شيئ