تشغيل Postgrsql آليا في chifa 3

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع محمد213
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

محمد213

عضو مجتمعنا
إنضم
29/03/2021
المشاركات
10
مستوى التفاعل
5
نظام التشغيل
Intelix
المهنة
صيدلي
الولاية
أم البواقي
السلام عليكم طريقة
تشغيل Postgrsql آليا عند اقلاع الويندوز 10 x64
 
عودة
أعلى